جميع الاقسام

أخبار الشركة

أنت هنا:الصفحة الرئيسية> الأخبار > أخبار الشركة

كيف تختار مضرب البادل؟

الوقت: 2022-11-09 الزيارات: 58

سواء كنت لاعبًا متقدمًا أو جديدًا في Padel ، فإن اختيار المضرب المناسب هو قرار مهم. توجد مجموعة كبيرة من المضارب في السوق ولكن ليس جميعها بنفس الأسعار والأداء ، فما هو الأفضل لك؟

أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو أنه لا يوجد شيء مثل "مضرب البادل المثالي". ومع ذلك ، هناك بالتأكيد مضرب Padel ، وهو الأنسب لك. بغض النظر عن الاعتبارات مثل السعر أو الجماليات ، هناك بعض الخصائص التي تحدد كيفية أداء مضرب Padel في يدك ويجب أن تكون هذه هي المبادئ التوجيهية الرئيسية أثناء اختيار مضرب Padel الخاص بك. يجب أن يكون العامل الأكثر أهمية عند شراء مضربك هو مستوى لعبك والخصائص التي يمكن أن يقدمها المضرب للعبتك.

4

1- يجب أن يتناسب مضربك مع مستواك في اللعب

● مبتدئ ،

● لاعب عادي (متوسط)

● متقدم أو محترف

2.Durability

يجب أن يكون مضرب البادل ، مثل أي منتج آخر ، من نوعية جيدة. ومع ذلك ، نظرًا للغرض المتأصل في ضرب الكرة ، يجب أن يكون مزيجًا من ميزات معينة مثل الوزن الخفيف والمرونة والصلابة. هذا يعني أن تركيبته قد تتضمن مزيجًا مثاليًا من مواد مختلفة ذات مقاومة ومتانة متفاوتة.

في الأساس ، قد يبدو Padel كقطعة واحدة ولكن في الواقع هناك ثلاثة أجزاء بتركيبات مختلفة مدمجة معًا في شكل واحد:

● الإطار أو الملف الشخصي: الجزء الخارجي حول منطقة التأثير الرئيسية ، مما يمنح المضرب صلابة وقوة.

● سطح الصدمة: هو أهم جزء في المضرب حيث أنه المنطقة التي تضرب فيها الكرة ويعتمد الأداء على تكوينها.

● العمود: الذي يتم لفه عادة حول المطاط أو المقبض حيث يتم التعامل مع المضرب.

3

3. الوزن المناسب

يمكن تقسيم المضارب عمومًا إلى مضارب أخف (أقل من 375 جرامًا) أو مضارب أثقل (أكثر من 375 جرامًا). سيعطي كل من هذه الأرجوحة أداءً مختلفًا ولذلك يُنصح باختيار الوزن اعتمادًا على مستوى اللعب.

في هذا الصدد ، لاحظ أنه في حين أننا سنكون قادرين على تحريك مضرب خفيف الوزن بسهولة وسرعة أكبر (مثالي للعبة الطائرة) ، إلا أنك تفقد القوة في تسديداتك ، خاصة عندما نتعب. سيكون تحريك المضرب الثقيل أكثر صعوبة ، ولكن من ناحية أخرى ، سوف يعطي مزيدًا من القوة عند التأثير. يعتمد مفتاح كيفية تعاملنا مع وزن المضرب على كيفية توزيع هذا الوزن في المضرب نفسه.

4.Balance

في مضرب Padel ، يشير التوازن إلى النقطة التي يتركز فيها معظم الوزن على طول محوره الرأسي. يمكن أن يكون الرصيد:

عالية: تسمى هذه المضارب "الرؤوس الكبيرة" لأن وزنها يتركز بالقرب من رأس المضرب (الطرف الآخر من المقبض.) على الرغم من وزنه الأقل ، فإن وضع الوزن على مسافة أبعد من يدنا سيجعلنا نشعر بذلك يزنون أكثر. يمنح هذا النوع من المضارب قدرًا كبيرًا من القوة ، ولكنه يمكن أن يثقل كاهل المعصم ، حيث يكون الوزن بعيدًا ، وبالتالي فإن الرافعة المالية الناتجة أعلى (تتطلب مزيدًا من القوة لتثبيت المضرب). عادة ما يكون لهذه المضارب ذات التوازن العالي شكل ماسي في الأعلى.

متوسط ​​/ متوازن: الوزن أقرب قليلاً إلى المقبض ، مما يوفر معالجة أفضل للمضرب ؛ وبالتالي توفير مزيد من التحكم ، وإجهاد أقل على المعصم. عادة ما يكون لهذه المضارب شكل دمعة وبعض النماذج يمكن أن تكون مستديرة أيضًا.

منخفض: يكون تركيز الوزن أقل بكثير ، بالقرب من المقبض وهذا يعطي تحكمًا ممتازًا ، حيث أصبحت اليد الآن قادرة على التحرك بسهولة أكبر. لكنها تفتقر إلى القوة ، وهو أمر ضروري للهجمات الهوائية والتسديدات الدفاعية. يستخدمه اللاعبون ذوو الخبرة بلمسة رائعة بشكل عام وعلى الرغم من أنه يبدو متناقضًا ، إلا أنه يوصى به أيضًا للمبتدئين نظرًا لأنه سيسمح لهم بالتحكم بشكل أفضل. عادة ما يكون لهذه المضارب شكل دائري ، أحدث أشكال قوالبنا للرجوع إليها.

2

باختصار ، تذكر أنه ليست كل المضارب مناسبة لك بشكل جيد. بدلاً من ذلك ، سيحتاج كل شخص إلى نموذج يناسب حالته البدنية ومستوى لعبه. مع تطور مهاراتك ، سيتطور الأداء الذي تبحث عنه في المضرب أيضًا ، لكن المعايير الموضحة أعلاه ستظل مفيدة عند اختيار مضرب Padel التالي.

1

الفئات الساخنة